صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


ذئب السيدات.. «سفاح نواكشوط» يهاجم النساء ليلا

أمنية شاكر

الجمعة، 19 فبراير 2021 - 03:07 م

أحمد بلال الشهير بـ«أحمد لمدسم»، استطاع أن يرهب سيدات مدينة «نواكشوط» بأكملها وذلك في بداية ظهوره في سنة 2000، وكان«لمدسم» يتعمد التهجم على النساء في أوقات الليل فى المدينة لاغتصابهن وإثارة الرعب في قلوبهن وخصوصًا في أوقات تغيب أزجهن عن المنزل. 

كان «لمدسم» يحظى بتاريخ إجرامي هائل، حيث تم سجنه بسبب محاولات التهجم على الأشخاص في مدينة «وادي الناقة» الموجودة غرب موريتنا، ولكن أستطاع «لمدسم» الهرب من السجن عام 2000 وبدأت انتهاكاته الإجرامية ضد السيدات المساكين. 

وقام «لمدسم» بمحولات كثيرة لاغتصاب السيدات، ولكن لم ينجح سوى في 4 محاولات فقط وهذا من سوء حظهم، حيث فشلت الكثير من المحاولات الذي قام بها لاغتصاب والتعدي على السيدات في مدينة «نواكشوط»، لعدة أسباب حيث كان يأتي أزواج النساء في اللحظات الأخيرة، وفي إحدى المرات، جاء الجيران وقاما بضربه، وفر هاربًا بعد ذلك. 

وفشل رجال الشرطة في القبض عليه، ولكن في ذات يوم وتحديدًا يوم الخميس 25 سبتمبر 2004 قام أهالي من مقاطعة «ملح» الموجودة في مقاطعة «عرفات» بالقبض على المغتصب وتم تسليمه للشرطة في مدينة «نواكشوط»  التي وعدت المواطنين بعدم أطلاق صراح المغتصب مرة أخرى ومات «لمدسم» في نفس العام في السجن ن ويقال بأن السبب هو التعذيب الذي تعرض له داخل السجن.

اقرا ايضا ||سفاح «حنون».. قتلهم وغطاهم من البرد ومنع شريكه من اغتصاب إحدى الضحايا

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة